adstop


أكد الممثل المصري محمد هنيدي أنه يخجل من التقبيل في الأفلام التي يقوم ببطولتها، احتراماً لمشاعر زوجته.
وقال هنيدي خلال تواجده مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في برنامج "الحُكم" على قناة "ام بي سي": "الأدوار التي قمت ببطولتها لم تكن تحتاج إلى التقبيل، وذلك بحسب السيناريو.. والبوس فى الأفلام نصيب ماليش فيه".
وتحدث هنيدي عن زوجته قائلا: "زوجتي من الجنسية السورية مولودة في مصر ومن أم مصرية، وتزوجتها عن حب منذ 14 سنة وأعيش حياة عائلية هادئة وجميلة، وأغار عليها 120% وقد تتضايق مني في حال غضبت من موقف معين مما يجعلني لا أتكلم مع أحد، وأنا أحب الحياة الأسرية والعائلة، واحرص دائماً على إبعاد اولادي عن الأضواء كي لا يتأثروا خصوصاً أنهم ما زالوا في سن صغيرة، وبالنسبة لزوجتي فهي تظهر في بعض المناسبات".
وتابع هنيدي: "ليست لديّ صفحات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي رغم متابعتي لهذه المواقع، واقرأ من خلالها الكثير من الشائعات عن خلافاتي مع الممثلين".
وبرر هنيدي اعتذاره عن المشاركة في برنامج "المسرحية" على قناة "ام بي سي مصر" قائلاً: "انشغلت بالتحضيرات لفيلمي الجديد، مما أدى الى تأجيل مشاركتي في البرنامج الى موسم آخر".
وأضاف هنيدي: "مواصفات البطل تغيّرت عما كانت عليه في أيام العمالقة في التمثيل في مصر، والآن تم الاستغناء عن المواصفات التقليدية لنكون قريبين أكثر للناس، لكن بالتأكيد الموهبة دائماً هي التي تعطي الفارق، وانا نجحت في الأدوار التمثيلية الخليجية وأيضاً في تجسيد الشخصيات النسائية، ونجوميتي لم تتأثر بظهور أحمد حلمي وأحمد مكي، فبالنسبة لي نجوميتي زادت لأن المنافسة تكون على مستوى عالٍ".

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top