adstop


قادت الصدفة زوج في مدينة نصر بالقاهرة لاكتشاف خيانة زوجته له مع عشيقها الذي تعرفت عليه عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وكان الزوج قد اعتاد على العودة لمنزله في وقت متأخر من الليل بعد إنهاء كافة أعماله المتعلقة بشركته التي تدر عليه ربحاً كبيراً من تجارة الأقمشة.
في حين اعتادت الزوجة على الجلوس بمفردها لساعات طويلة داخل المنزل على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، وسرعان ما تعرفت على العديد من الأصدقاء ودارت بينهم أحاديث وحلقات نقاشية.لكن علاقة الزوجة توطدت بأحد أصدقائها على الفيسبوك وتحركت مشاعرها نحوه بعد أن أغدق عليها بكلمات الحب المعسولة، حتى أنها طلبت منه الخروج معها في محاولة منها لكسر حياتها الروتينة وتعويض إهمال زوجها لها.
وبعد عدة لقاءات استمرت لشهور تحول الصديق الجديد إلى عشيق، ووقع الاثنين في الرذيلة وتعددت اللقاءات بينهما.
وفى أحد الأيام عاد الزوج من عمله مبكراً، ولاحظ أن زوجته تغلق باب الشقة من الداخل، فقام بطرق الباب لعدة مرات، وعقب فتحها الباب ظهرت عليها علامات الاضطراب والقلق، فتسرب الشك إلى قلب الزوج وقام بالبحث عن العشيق في كل مكان بالشقة، وأثناء دخوله إلى غرفة النوم سماع صوت ارتطام بالأرض، ليفاجأ بسقوط احد الأشخاص من شرفة الغرفة على الأرض في الشارع ليلقى مصرعه في الحال.
وتبين من تحقيقات نيابة مدينة نصر أن القتيل تسلق سور البلكونة لكن قدمه انزلقت فسقط بالشارع، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة واعترفت الزوجة بتفاصيل الخيانة عقب وقوع الجريمة.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top