adstop

وقتكما معًا مقابل وقت كلّ منكما على حدة: فكونكما في علاقة لا يعني أنّ عليكما أن تمضيا كلّ لحظة معًا... فلدى كلّ منكما اهتماماته وأصدقاؤه خارج العلاقة، لهذا السبب، يجب أن تقيمي التوازن الصحيح بين وقتكما ووقت كلّ منكما على حدة. 
أسلوبك الخاص في الديكور: فإن كنت تفضّلين شيئًا معيّنًا وشريكك يفضّل آخر، بدل أن تتقاتلا، تبضّعا معًا واختارا ما تحبّانه كلاكما. وإذا لم تستطيعا الاتّفاق على شيء معيّن، اتصلا بخبير للديكور أو بصديق تثقين بذوقه كي يساعدكما. 
قبولك بالفوضى: أنت بالطبع مرتّبة ومنظمة جدًا، لكن من ناحية أخرى، لك شريك شديد الفوضى. الحلّ: حدّدي الزائد لديك، وادخلي كل غرفة وتخلّصي ممّا لا تحتاجين إليه فيها، حتى إنّه يمكنك التبرّع بالأغراض التي تريدين رميها. 
طريقتك في النوم: فإذا كان يريد الغرفة مظلمة مع موسيقى كلاسيكية، وأنت في المقابل ترغبين في إضاءة خافتة مع تبريد وهدوء تام، يجب أن تجدا محيطًا يستطيع كلاكما النوم جيّدًا فيه، حيث يمكنه أن يضع قناعًا للضوء، ويمكنك أن تستخدمي سدادات للأذن أو حتى يمكنكما النوم في غرفتين منفصلتين. 
أسلوب إمضاء العطل: قد ترغبين في إمضاء عطلتك على شاطئ رمليّ وشراب الكوكتيل ومظلّة، لكن في المقابل، يفضّل شريكك المغامرة كالتخييم والغوص، يمكنكما أن تقسما أوقاتكما بحيث تستطيعان أن تمضيا عطلًا مختلطة من الهدوء والمغامرات، أو يمكنكما أن تمضيا عطلًا منفصلة. 
أسلوبك في تربية الأطفال: إنّ تربية الأطفال هي شأن يجب أن تبحثاه قبل الزواج، وبالطبع قبل أن تنجبا أطفالًا، وابحثا عن أسلوب يليق بكليكما لتكونا أبوين، وإذا لم تستطيعا التوصّل إلى تسوية معيّنة، استشيرا متخصّصًا.
 

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top