adstop


في حالة شديدة الغرابة و شديدة الندرة كانت مصابة بها مواطنة بريطانية اسمها مارتل كوربن - Myrtle Corbin - حيث كان لهذه البريطانية اربعة أرجل ! فقد ولدت مارتل بأربعة أطراف سفلية كأرجل . و كانت Myrtle Corbin التي ولدت في عام 1868 ذات جسم هزيل و ضعيف جدا و عرفت في منطقتها و بين معارفها باسم - السيدة ذات الاربع - كلقب اطلق عليها ..
السيدة ذات الأربع أرجل
كانت تنتمي لعائلة فقيرة و كانت الاوضاع المادية لوالدها يرثى لها و لذلك السبب كانت امكانية اجراء فحوصات طبية و البحث عن امكانية عمل عملية جراحية لها لتصحيح الوضع الذي تعيش به و تجميل مظهرها معدومة تماما .. و لم يكن امام والد Myrtle Corbin الا أن لجا للصحف في ذلك الوقت لتوصيل تفاصيل مشكلة ابنته الصحية للأغنياء في محاولة لجني التبرعات و الاموال و المساعدة في الحصول على علاج طبي لابنته .
التشوه الخلقي و الحاجة لعملية جراحية
كان الاعلان الذي تم نشره بالصحيفة البريطانية و شرح حالة التشوه الخلقي الذي تعاني منه مارتل كوربن حصل على نتائج جيدة و حصل على مبالغ كبيرة كتبرعات وصلت بعد اسبوع من نشر الاعلان الى ما يقارب نصف مليون دولار و كان هذا المبلغ كافيا جدا لاجراء الفحوصات اللازمة و عمل عملية جراحية تجميلية لها ألا انه و للأسف لم تكن هناك فرصة أو امكانية طبية في ذلك الوقت لاجراء عملية جراحية تجميلية لهذه البريطانية و استمرت حياتها على ما هي بأربعة أرجل و تزوجت Myrtle Corbin و أنجبت خمسة أطفال حتى توفيت و عمرها 68 عام .. نشاهد صور البريطانية صاحبة ال 4 أرجل .




0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top