adstop

 أوضحت صور التقطت في الهند أن مراهقاً باستطاعته تحمل طاقة كهربائية تصل قوتها إلى 11 ألف فولت، تمر من خلال جسده من دون أن يرف له جفن.
وبحسب ما ذكره موقع "دايلي مايل"، فإن تلك
الموهبة تم اكتشافها عن طريق الصدفة، عندما كان ذاك ديباك جانغرا المراهق يحاول إصلاح جهاز التدفئة الخاص لوالدته منذ ثلاث سنوات.
وتفيد المعلومات أن جانغرا باستطاعته تحمل طاقة كهربائية تكفي لإشعال حوالى 500 منزل، حتى أثناء تواجده داخل مغطس مليء بالمياه.
ويقول الشاب إن لديه "هدية من الله، أشعر أنني مميز جداً، لدي قوة غير موجودة لدى الآخرين، ولا نية لي كي أهملها"، ويضيف "كنت أخاف من الكهرباء، ولكنني اليوم أصبحت واثقاً أكثر، استطعت لمس التيار الكهربائي أكثر من مرة ولم يحصل شيء".
ومن أجل معرفة مدى قدرته على استيعاب التيار الكهربائي، قام جانغرا بتسلق أحد عواميد الكهرباء حيث لمس شريطاً كهربائياً يمر من خلاله 11 ألف فولت، ومع ارتفاع الصراخ من الأهالي الذين كانوا يتجمعون على مقربة منه، "عدت إلى الأسفل مع تزايد طلبات أمي بالنزول خوفاً من حدوث أي شيء خطير".
ويتابع التقرير أن الخطر الحقيقي ليس في قوة فولت التيار الكهربائي، بل بقوة أمبير التيار نفسه الذي قد يتسبب بشلل العضلات وحروق والصدمات.
ويحلم "فتى المعجزة"، كما يطلق عليه في قريبته، أن يفتح محلاً لتصليح الأجهزة الكهربائية، من أي نوع كانت.
بالفيديو والصور.. «الطفل المعجزة» يتحمل الكهرباء بقوة 11 ألف فولتبالفيديو والصور.. «الطفل المعجزة» يتحمل الكهرباء بقوة 11 ألف فولتبالفيديو والصور.. «الطفل المعجزة» يتحمل الكهرباء بقوة 11 ألف فولتبالفيديو والصور.. «الطفل المعجزة» يتحمل الكهرباء بقوة 11 ألف فولتبالفيديو والصور.. «الطفل المعجزة» يتحمل الكهرباء بقوة 11 ألف فولتبالفيديو والصور.. «الطفل المعجزة» يتحمل الكهرباء بقوة 11 ألف فولتبالفيديو والصور.. «الطفل المعجزة» يتحمل الكهرباء بقوة 11 ألف فولت

1 التعليقات Blogger 1 Facebook

  1. كهربائى منازل الكويت
    عليك التواصل مع كهربائى منازل الكويت اذا اردت تأسيس الكهرباء بشكل جيد حتى تتحمل العديد من الاجهزة الكهربائية حيث انه فنى كهربائى لديه الخبرة الكافيه فى هذا المجال و يعلم جيدا ايضا الفرق بين انواع الدوائر الكهربائية فيستطيع ان يحدد لك الانسب و ليس ذلك فقط بل انه كهربائى هندى يهدف دائما الى تحقيق مصلحتك من خلال توفير الخدمة باقل الاسعار التى تتناسب مع جميع فئات مجتمع الكويت
    فنى كهربائى
    https://www.electriciankuwait.com

    ردحذف

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top