adstop


صورة_الشيخ_محمد_حسين_يعقوبقال أستاذ العقيدة والمذاهب المعاصرة، د.محمود الرضواني أنه حين قابل الشيخ محمد حسين يعقوب، منذ 12 عاما، أكد له أنه يتزوج للمرة الثامنة.
وأضاف الرضواني فى حوار مع أنيس الدغيدي منشور على موقع اليوتيوب أن عدد زوجات الشيخ يعقوب وصل إلى 20 وربما 22 فتاة تزوجهن بكراً، وفى سن صغيرة.




8 التعليقات Blogger 8 Facebook

  1. تلفيق وكذب وبهتان .... قبَّحكم الله ... اسماعيل محمد و أنيس الدغيدي و مَن لفَّ لفَّكم

    ردحذف
  2. ولماذا تسموها فضيحة ,, هل زنا , لا والله ,, ولكن هالعلمانيين لايريدون لفتيات المسلمين الستر يريدون لهن الفسق والخروج على الشرع .

    ردحذف
  3. طب وانتو شو يلي حارق دمكم غيرو بيزني كل يوم ومع عدة شراميط وبتعتبروة مثال الحرية والتقدم والانفتاح الا لعنة الله على الفاسدين المفسدين

    ردحذف
  4. هذا الكلام غير منضبط لا من قريب ولا من بعيد.
    - فهل أنت تقول هذا الكلام والشيخ متغيب عن جلستك هذه ولا تعطيه الحق في الرد أو الإنكار.
    - إن كان ما تقوله صحيح فأين البينة على هذا الأمر، وأيضا ما الفائدة من قول هذا أهو تجريح في الشيخ وهو لم يأت في هذا الفعل إن صح لا بكبيرة ولا بصغيرة فهو حلال في شرعنا ولا تطالبه بالزهد عما أحل الله، أي زهد وقد قال الله تعالى (فانكحوا ما طالب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع).
    - أنت تقول هذا الكلام وتعلم جيدا الحرب الشنيعة ضد ما هو إسلامي ومن ينتسبون للإسلام لتشويه صورتهم ولم ينقصنا إلا هذا الكلام ليكون معولا من معاول هدم الرموز الإسلامية فأين الستر وأين هذا الكلام من الشيخ يعقوب ألا قلت له هذا الكلام بينك وبينه وبعيدا عن تلك الفضائيات وتسمع منه.
    - وأخيراً والله إني لأشم من وراء هذا الكلام أن النفس فيها شيء وإلا لو كنت منصفاً ولا تحمل في قلبك شيئاً له لما قلت هذا الكلام بتلك الكيفية في هذا المكان على الملأ والله يتولى سرائرك، ولن يدوم كتمها طويلا.
    - وأخيرا أسأل الله أن يغفر لنا وله ولك وللمسلمين زلاتهم وعثراتهم وأن يتوب علينا وأن يستر علينا في الدنيا والآخرة.

    ردحذف
  5. ارادوا لنا ان ننهش بعضنا البعض...و نضعف بغضنا البعض..و بالتالي..لا يبقى لنا اي وزن في الحياة ......نميمة ...تشويع ....تجريح..........حسبنا الله و نعم الوكييييييل ....لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيييييييييييييييييم...

    ردحذف
  6. اللهم عليك بالعلمانيين الحاقدين والصهاينة والماسونيين والمتصهينين ... تنسون مئات ألاف اغتصاب القاصرات في بلاد أوروبا القذرة والمنحلة اخلاقيا واجتماعيا وتنسون من يدعم ويدافع عما يسمى حقوق المرأة في كشف جسدها وبيعه وتأجيره والعمل في الدعارة والكازينوهات بدون ضابط من اخلاق او دين، وتأتون لتتكلموا على اعراض العلماء والمشايخ ... فعلا ما اوقحكم أيها العلمانيون ( رمتني بدائها وانسلت ) ... إنما مثلكم كعاهرة لا تستر إلا السوأتين .. وعندما ترى من التزمت بحجابها وعفتها وسترها يظهر من معصمها أو قدمها شيء ما خطأ او يخيل إليها انها رأت شيئا ..تبدأ في الحديث عن فضائل الستر والعفة...وتنسي انها عارية !!!!! هذا هو مثلكم يا علمانيين ... بشر على قلوب ذئاب ...ومتى كان أمثالكم يهتمون بأمر الفتيات المسلمات .... وأنتم أيها العلمانيون كما يقال عرابو الدعارة الفكرية والمعنوية والمادية في كل بلد تتمكنون منه .... شوف مين ينظر علينا شوف ...قاتلكم الله أنى تؤفكون

    ردحذف
  7. من ينشر اخبار ليس لها قيمة والاقبح ان تكون ملفقة ولا يوجد دليل على صحتها هو انسان تافه لاقيمة له . الحق لا يعلى عليه

    ردحذف
  8. هذا الشي اصبح عادي عند العرب فهم يعملون بغريزتهم لا بعقولهم والنص التحتاني فقط هو الي شغال .

    ردحذف

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top