adstop

تتأثرين بالمظاهر: عندما تقارنين علاقتك بالآخرين قد تتأثرين بالمظاهر أو الصورة الزائفة التي يبيّنها لك الثنائي! فحياة الثنائي الواقعية قد تكون بعيدة جدّاً ومختلفة عن المظاهر الخارجية التي ترينها.
- التركيز على سلبيات حياتك الزوجية: المقارنة ستدفعك إلى التركيز على عيوب زوجك وسلبيات حياتك الزوجية. هذا الأمر قد يؤثّر سلباَ على حياتك الزوجية وسيدفعك إلى كره الزوج.
- الإكتئاب: إن مقارنة العلاقات ستتعبك وتسبّب لك اليأس. لذا حاولي الإستمتاع بعلاقتك الزوجية وركّزي على الجوانب الإيجابية والجميلة في حياتك العاطفية واعملي على تحسين الأمور السلبية من دون التفكير في الآخرين.
- البحث عن المثالية والكمال: ما من إنسان كامل على وجه هذه الأرض. لذا لا تعتقدي أن علاقة صديقاتك مثالية وكاملة! توقفي إذاً عن المقارنة والإستسلام للخيال والأوهام والبحث عن الحياة الزوجية المثالية لأنّها بكل بساطة غير موجودة في الحياة الواقعية. ما عليك سوى العمل على تحسين علاقتك بالشريك من خلال إعتماد لغة الحوار الصادق والصريح.
- إهمال علاقتك الزوجية: بما أنّك ستكونين مشغولة بمقارنة العلاقات العاطفية ستنسين الأمور الجميلة التي تحبينها في حياتك العاطفية. ستركّزين على كل الأمور التي لا تمتلكينها وبالتالي ستفتقدين الأمور الجميلة التي تجمعك بالشريك. عليك أن تدركي أنّ ما من علاقة تشبه أخرى بسلبياتها وإيجابياتها.


0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top