adstop


إكتشف زوج خيانة زوجته ، وقرر الزوج المخدوع أن يشارك خيانة زوجته وتوثيقها على الإنترنت ، موقع "ديلي ميل" أشار إلى أن الزوج المخدوع عرف نفسه على الإنترنت باسم مستعار هو MyLifeSuxNow ، وقد اكتشف خيانة زوجته عن طريق الصدفة بعدما عثر على رسائل نصية من حبيبها على هاتفها الخاص، وقرر على الفور الاعتماد على مجتمع Reddit الرقمي في مشاركة مشكلته مع آخرين بهدف إيجاد حل سريع.
وعلى ما يبدو أن الزوج المخدوع أعجبه الأمر فقرر استئجار محقق شخصي لمراقبة تحركات زوجته، وواصل نشر التفاصيل الجديدة حول ما يحدث في حياته عبر شبكة الإنترنت، وهو ما ساعده في الحصول على عدد ضخم من المتابعين وصل إلى 15 ألف شخص واصلوا قراءة تدويناته من البداية حتى المواجهة النهائية مع زوجته الخائنة.
القصة التي بدأت تفاصيلها في الانتشار على الشبكة بدءا من يوم الجمعة الماضي لم يتم التعرف على أي شخصية من المشاركين فيها، وبدأ الأمر من خلال رسالة قصيرة من الزوج الذي أخبر رواد الموقع أن زوجته تدعى "جيني" وهما متزوجان منذ أكثر من 8 سنوات ولكنه أكتشف مؤخرا خيانتها له دون أن تدري هي.
الزوج المخدوع لم يكتفي بهذا القدر بل واصل نشر تفاصيل الرسائي التي وجدها على هاتف زوجته حتى تلك الخاصة بعلاقتها الحميمة مع عشيقها.


0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top