adstop

«أحببتها وشعرت منذ اللحظة الأولى أنها ملك لى، وجن جنونى عندما علمت بأنها ووالدها يرفضان إتمام الزواج، وفشلت محاولاتى لإقناعهما بالعدول عن قرارهما».

بتلك الكلمات بدأ «فتحى. ج.ف» (23 سنة) عامل زراعى، متهم

بنشر صور إباحية لفتاة على موقع «فيس بوك»، حديثه أمام النيابة العامة، قائلًا: «تعرفت على فاطمة منذ حوالى عام تقريبًا، وأحببتها جدًا برغم حداثة سنها، وربطتنى بها علاقة حب وتمت خطبتنا، إلا أن والدها لم يكن يعاملنى معاملة جيدة، وكان دائم الشجار معى حتى أقنعها بأن تفسخ خطبتى، وكان ذلك بالنسبة لى صدمة غير متوقعة، فلم أجد أمامى سوى الانتقام، فأنشأت صفحة على موقع التواصل الاجتماعى باسم (بطة) ووضعت عليها صورتها، ومعها صور مخلة لفتيات ليل، ولم أكن أعلم أنه من الممكن أن ينفضح أمرى».

وقالت «فاطمة. خ. م» (16 سنة) فى بلاغها المقدم إلى مركز الشرطة، باتهامها لخطيبها السابق بالتشهير بها، إنه نشر صورًا إباحية لها بصفحة أنشأها على موقع التواصل الاجتماعى باسم شهرتها «بطة»، وأضافت أنه استغل حداثة سنها، والتقط بعض الصور الخاصة بهما أثناء الخطوبة، ثم نشرها، بدعوى الانتقام من رفض والدها إتمام خطبته بها.

أضافت الفتاة أنها كانت تبادله مشاعر الحب، وتثق به ثقة كبيرة، ولم تكن تتخيل أنه قد يأتى يوم ويغدر بها إلى هذا الحد.

أمام النيابة العامة، اعترف المتهم بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وقرر مدير النيابة حبسه 4 أيام، وتوجيه تهم هتك عرض وتعريض أخلاق قاصر للخطر، وطالب تحريات وزارة الاتصالات واستعلام من نظم ومعلومات وزارة الداخلية، وإرسال حرز الصور للفحص من قبل الإذاعة والتليفزيون.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top