adstop

 أثارت صور على فيس بوك وضعتها سارة بالين والتي تظهر ابنها ريج يستخدم كلباً كمقعد تعلية غضباً عبر الإنترنت، إذ أعاد إلى الأذهان رد فعل الجمهور تجاه الكشف عن صور ميت رومني وهو يقود
ذات مرة سيارة وعلى سقفها كلب.

ويظهر تريج (6 سنوات) المصاب بمتلازمة داون واقفاً على ظهر كلب العائلة الأسود من نوع لابرادور، بينما يرقد الكلب على أرضية المطبخ من أجل وصول الطفل الى حوض المطبخ. ويبدو الكلب هادئاً.

وجذبت هذه الصورة التي وضعتها بالين التي كانت مرشحة الحزب الجمهوري لمنصب نائب الرئيس عام 2008 أكثر من 12 ألف تعليق بحلول منتصف يوم الجمعة تراوحت بين صرخات اإساءة للحيوان إلى تلك التي تدعم ثناء بالين لأصغر أبنائها الخمسة.

وكتبت بالين في صفحتها على فيس بوك "ربما يشهد عام 2015 كل حجر عثرة وقد تحول إلى نقطة انطلاق على الطريق إلى الأمام".

وحظيت هذه الرسالة بخمسين ألف ترحيب من بين نحو 4.5 مليون من اتباع بالين على فيس بوك، لكن بعض المعلقين على الإنترنت شعروا بالغضب.

وكانت صحيفة بوسطن غلوب كشفت في عام 2007 عن قصة رومني وهو يقود سيارة وفوق سقفها كلب العائلة ايريش سيتر داخل قفص وترددت مراراً وتكراراً خلال الحملة الرئاسية للمرشح الجمهوري عام 2012. وتعود هذه الواقعة إلى عام 1983 عندما كان رومني نجماً صاعداً في عالم الأسهم الخاصة.

وكانت بالين الحاكمة السابقة لولاية آلاسكا المرشحة الجمهورية لمنصب نائب الرئيس على قائمة جون مكين عام 2008 والذي خسرأمام الرئيس باراك أوباما.

1 التعليقات Blogger 1 Facebook

  1. إلى مدعي الإنسانية المرهفة الذين آذتهم هذه الصورة...ألم تؤذكم صور مايفعله البوذيون ضد أقلية الروهينجا في بورما؟؟ آذتكم صورة طفل فوق كلب.. ولم تحركوا ساكنا عند نشر صورة رجل بوذي يقف على جسد طفلة من الروهينجا..وكل تعبيرات الألم على وجهها؟؟؟ الانسانية ليست إدعاءات نترنم بها هنا ولا نهتم بها هناك..فالانسانية الحقة لاتعرف ألوان البشر ولا مذاهبهم ولا جنسياتهم.

    ردحذف

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top