adstop


اشتباك بالأيادي بين هيفاء وهبي وملك البحرين ورفع دعوى ضده للتحرش بها ذكرت صحيفة "الديار" اللبنانية التابعة للاعلامي اللبناني المعروف شارل ايوب أن الفنانة هيفاء وهبي ستتقدم بدعوى ضد ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة لقيامه بـ"إزعاجها"، خلال وجودها برفقته على اليخت الذي يملكه. وأضافت الصحيفة أن "إزعاج" الملك لوهبي وصل إلى اشتباك بالأيدي بينها وبينه "فقام الحرّاس بضربها".
وبعد الدعوى التي اقامتها الفنانة هيفاء وهبي على ملك البحرين للتحرش بها، وهي في اليخت معه، اثناء رحلة سياحية، نفى مصدر ملكي في البحرين هذا الخبر، وقال ان هيفاء وهبي تفتش عن الشهرة على حساب ملك البحرين. لكن هيفاء وهبه كلفت محامياً لاقامة الدعوى ولم تتراجع.
اسكات هيفاء مقابل كمية من الذهب

وبعد تدخل رئيس الوزراء القطري الذي صرخ على الحراس الذين قاموا بضربها وقال لهم هل انتم حيوانات؟ قد اقامت هيفاء وهبي دعوة والآن يتدخل رئيس وزراء قطر لسحب الدعوة ضد ملك البحرين مقابل اعطاء كمية هامة من الذهب اقترحها ملك البحرين كهدية لهيفاء وهبي كي تسكت عن الموضوع والهدية تتألف من مجموعة حلى واساور وسلاسل تصل قيمتها الى 6 مليون دولار على ان تسقط هيفاء وهبي الدعوى على ملك البحرين ولا تتكلم عنه في الاعلام.


1 التعليقات Blogger 1 Facebook

  1. شرموطة وكمان شيعية قال شريفة قال بتروح لعندو وبتركب معو باليخت ومع كل هل شي بتكون محافظة على شرفها وكمان من وين طلع الوزير القطري لتكمل القصة يريدون اي شي على ملك البحرين وعلى حكومة قطر ولا يخجلو من اتباع اي سبيل ولو سبيل الداعرات لا اقول هذا دفاعا عن اشخاص ولكن حتى لا يسخر احد من عقول القراء

    ردحذف

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top