adstop


تعرضت الفنانة المصرية ماجدة الصباحي لوعكة صحية، وذلك على إثر سماعها بخبر اقتحام ملتحين المجمع الفني الخاص بها في مدينة 6 أكتوبر، وتحطيم تمثال يجسدها "بحجة مخالفة شرع الله"، كما أفاد موقع "جولولي".
الفنانة المصرية ماجدة تتعرض لوعكة صحية بعد تحطيم تمثالها على يد ملتحين
وقد تسارعت دقات قلب الفنانة مما جعلها تستدعي أطباء أجروا فحوصات لها، خلصت الى أن التوتر جاء نتيجة "انفعال شديد". وقد نصحها أحد الأطباء بالتوجه الى المستشفى في حال
لم تشعر بأي تحسن بعد تناولها الدواء الذي وصفه لها، لكن ماجدة لم تتخذ قراراً نهائياً حول هذه الخطوة بعد.
وتعقيباً على اقتحام المجمع الفني وتحطيم التمثال قالت الفنانة إنها "حزينة بشدة للمشهد الذي آلت إليه مصر خلال الآونة الأخيرة". وأشارت الى شعور ينتابها "وكأننا كفار نعيش على أرض هذه البلد، حيث فوجئت بهجوم هؤلاء الملتحين الذي هاجموا المجمع الذي يبعد عن منزلي قرابة الـ50 متراً، وهو ما دفعني للاتصال بالشرطة التي جاءت متأخّرة، وألقت القبض على أحدهم بعد فرار الباقين. إلا أنني علمت أنه تمّ إطلاق سراحه بعد توسّط عدد من المسئولين لإتمام هذه الخطوة".
وسألت الممثلة الشهيرة من أقدم على هذه الفعلة: "ماذا تريدون من المصريين؟ ماذا تريدون منّي بعد أن قمت بتصميم هذا التمثال كرمز لصمود المرأة المصرية والعربية؟". وأضافت: "حرام عليكم ما تفعلوه في البلد .. يصعب تحمل ذلك وما فينا يكفينا".

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top