adstop

كشف ناتاليا باستور أحد الأعلام الصحفية في اسبانيا عن سر خطير وهو كيف أن الصحافة الاسبانية تحارب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد وتحاول الخلاص منه بأسرع وقت ممكن.سر خطير جداً: لماذا تحاول الصحافة الاسبانية إعدام مورينيوووفقاً لما قاله ناتاليا فإن الصحافة تحاول إعدام مورينيو بحدود القانون والتشريعات المسموح بها في اسبانيا والقصة بدأت منذ اليوم الأول لوصول المدرب البرتغالي إلى الريال.
وأرجع ناتاليا سبب كره الصحافة لمورينيو إلى أن الأخير ومنذ وصوله وضع خطوطاً حمراء للصحفيين فلم يسمح لهم بالتحدث معه في أمور النادي الخاصة أو الدخول إلى غرف تغيير الملابس بالإضافة إلى تنبيهه للاعبين من الإدلاء بأي تصريحات خاصة أو ما شابه.
الصحفيون اعتبروا أن ما فعله مورينيو هي حرب علنية على الصحافة فقرروا الرد بقوة حتى أن بعضهم يتمنى خسارته ضد مانشستر يونايتد في دوري الأبطال وهي حرب مشابهة للتي مارسوها على المدرب الإيطالي السابق للريال فابيو كابيلو.
كما كشف ناتاليا عن قصة دعوة فلورينتينو بيريز للصحفيين للاحتفال مع اللاعبين وطاقم النادي في رأس السنة لكن مورينيو رفض تماماً الجلوس معهم.
وأكد العلم الصحفي على أن مورينيو يعلم تماماً من هم الصحفيون الذين يحالون التخلص منه ويحاربونه ما يدفعه لتصعيب مهمة حصولهم على أي خبر أو تصريح خاص.


0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top