adstop


عاقبت محكمة جنح مصر الجديدة الفنان ماجد الكدواني بالحبس شهرين، مع الشغل وكفالة ألف جنيه بتهمة الاعتداء بالضرب والسب وأحداث إصابات في وجه عامل في محطة وقود في مصر الجديدة. وكان الفنان ماجد الكدواني قال أمام نيابة مصر الجديدة، بإنه لم يعتدي على العامل بالضرب ولكنه دفعه فقط، بينما كشفت التحقيقات ومشاهدة كاميرات المراقبة الخاصة بالمحطة صحة أقوال العامل.
وقد عقدت الجلسة في تمام العاشرة صباحا وحضر دفاع الكدواني ودفع بانتفاء أركان الجريمة وعدم معقولية الواقعة، بينما طلب دفاع المجني عليه بتعويض مدني مؤقت 30 ألفا وواحد جنيه. وتم اصدار الحكم بالسجن ودفع الكفالة إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.
وكان الفنان ماجد الكدواني قال أمام مينا ناصر وكيل أول نيابة مصر الجديدة، إنه لم يعتدي على العامل بالضرب لكنه دفعه فقط، وفيما كشفت تحقيقات النيابة أن الفنان ماجد الكدواني دخل محطة بنزين بشارع صلاح سالم بمصر الجديدة وكان برفقته سيدة، دخلت الحمام، ولم تغلق العلامة الخضراء التي توحي بوجودها فيه، وعندما دخل عامل النظافة لتنظيف الحمام وجدها، وخرج مسرعا وهنا تعدى عليه الكدواني بالضرب وأحدث به إصابات في وجهه.
وكان قسم شرطة مصر الجديدة، قد تلقى بلاغا من العامل اتهم فيه ماجد الكدواني بالتعدي عليه أثناء تأدية عمله، وتبين أن كاميرات المراقبة الخاصة بالمحطة سجلت الواقعة بالكامل، وأثبتت صحة أقوال العامل.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top