adstop

بدون خبرات سابقة أو تفرد في مهارات جسدية خاصة، تقدم الشركة العالمية لصناعة الحلوى Swizzels Matlow وظيفة متذوق الحلوى التي
تصنعها على شكل قلوب وذلك بدون مقابل مادي بل مقابل حصول صاحب الوظيفة على إمدادات من الحلوى لمدة عام، حيث لا يشترط فيه سوى ولعه بالحلوى وقدرته على تذوقها وتقييمها.
وطبقًا لموقع CNN.com، سيتم تقييم المتقدمين للوظيفة من قبل لجنة تحكيم، يتم خلالها إخضاع المرشحين للعمل لفترة من الوقت مع فريق تطوير المنتجات في مقر المصنع الخاص بالشركة بإنكلترا، وبعد أن يقع الاختيار على أحدهم سيتم تلقينه دروسًا في تذوق الحلوى الجديدة ليعمل بعد ذلك مع الشركة على تطوير هذه الحلوى ونكهاتها، كما سيساهم في إبداء الرأي حول طريقة تغليف الحلوى وتسويقها. وعلى الرغم من أن الوظيفة ليست بدوام كامل إلا أنه سيتم تثبيت الموظف بالشركة بانتظام.
وفي تعليقها على تلك الوظيفة أشارت "سارة لويز"، مديرة التسويق بالمصنع، إلى أن الشركة لم يكن لديها متخصص في التذوق وأنها كانت تعتمد فقط على العاملين بها، لذا فقد جاءتهم فكرة البحث عنه بهذه الطريقة، كما حذرت المتقدم للوظيفة من الإفراط في تناول الحلوى لما قد تسببه من أضرار صحية.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top