adstop

احتفل زوجان أمريكيان يقولان بأنهما أول زوجين تعرفا عبر الإنترنت بعيد زواجهما الـ 20، بعد أن كانا من أوائل من استخدموا أول موقع للتعارف عبر الإنترنت في العالم.
التقى بيل شتراوس (76 عاماً) زوجته فريدي (72 عاماً) من سان فرناندو فالي بولاية كاليفورنيا للمرة الأولى عبر موقع ماتش.كوم، بعد إنشائه بأسابيع قليلة في عام 1995، وتزوجا بعد ذلك بثلاث سنوات، ويحتفل الزوجان حالياً بالذكرى 20 للقائهما الأول.
علاقة مستهجنةوقالت فريدي في تصريح لوسائل الإعلام المحلية: "كنا من أوائل الذين استعملوا خدمة التعارف عبر الإنترنت، ومن المرجح أن نكون أول رجل وامرأة تزوجا عبر الإنترنت في العالم".
وأضافت فريدي: "عندما أخبرت صديقاتي أنني أستخدم الإنترنت للبحث عن شريك لحياتي، شعرن بالصدمة والقلق لأن الإنترنت نفسه كان جديداً في ذلك الوقت، وكان التعارف عبره أمراً غير شائع بين الناس، وبعد أن تعرفن إلى بيلي أدركن أنه لا يوجد ما يدعو للقلق من هذه العلاقة".
جهل بالإنترنتوفي الوقت الذي تعج فيه الصفحات الشخصية لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التعارف عبر الإنترنت بصور أصحابها في الوقت الحاضر، إلا أن صفحة فريدي على الموقع لم تكن تحمل أية صورة، واستعانت بأحد الأصدقاء لإنشاء صفحتها لأنها لم تكن تعرف كيف تفعل ذلك.
وعلى الرغم من أن بداية العلاقة كانت محرجة لجهل كل من الطرفين بالآخر، إلا أن هذه العلاقة كتب لها النجاح، وأثمرت زواجاً استمر 20 عاماً حتى الآن.


0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top