adstop

تكفل برنامج تلفزيوني بريطاني بدفع تكاليف إصلاح أسنان واحدة من ضيوفه، بعد أن تعرضت للسخرية على الإنترنت بسبب مظهر أسنانها، عقب ظهورها في إحدى حلقات البرنامج.
وكانت جيما سويفت قد شاركت في إحدى حلقات برنامج "جيرمي كايلي شو" الشهير في يناير (كانون الثاني) الماضي، وتحولت إلى مثار للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مظهر أسنانها الأمامية البارزة.
إلا أن جيما استطاعت الحصول على مبلغ 10 آلاف جنيه استرليني (17 ألف دولار) من البرنامج، كانت كافية لإصلاح أسنانها، ومن المتوقع أن تظهر في البرنامج مرة أخرى بمظهرها الجديد لتسكت أصوات الساخرين منها.
إلا أن هناك شخصاً واحداً لن يكون سعيداً بالمظهر الجديد للسيدة جيما، وهي منافستها على قلب جبيبها ليونا ستونر (22 عاماً)، والتي ظهرت في نفس الحلقة من البرنامج التي حملت عنوان :"توقفي عن مضايقتي لأنني أخذت حبيبك السابق".
واتهمت جيما التي كانت على علاقة بصديق ليونا منافستها بمضايقتها بشكل دائم، بل واتهمتها بادعاء وفاة جنين كانت تحمله في أحشائها بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وقال متحدث باسم البرنامج "إن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا بشكل كبير مع الحلقة، وانصب تركيزهم على أسنان جيما، مما دفع القائمين على البرنامج إلى تقديم المساعة لإصلاح المشكلة، وستظهر الضيفة في حلقة لاحقة لعرض نتائج هذه المبادرة على الجمهور".


0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top