adstop

لا يمكن الاحتفال بالنجاح دون النظر لأخطاء الماضي، ولا يمكن لأية حضارة أن تتوصل للإنجازات التكنولوجية الضخمة دون أن تراجع الأفكار البسيطة والمشوشة.
وعرض موقع "ماشيبال" الأمريكي صوراً لبراءات اختراع أمريكية في القرن 19. تتنوع هذه الاختراعات بين جهاز متحرك يساعد الطفل في حركته، إلى رداء للغوص، مما يجعلك تتساءل بماذا كان يفكر المبدعون.
وترمز براءات الاختراع بوضوح إلى وجه أمريكا المتفائلة، وهذا ما سنشاهده في هذه الرسومات الثمانية للاختراع.
المروحة الميكانيكيةلا تبدو هذه المروحة التي تتذبذب ميكانيكياً بعيدة جداً عن المروحة الكهربائية المعروفة، لكنها كانت تبدو على شكل جرس متدل، وسجلت براءة الاختراع هذه عام 1830.رداء الغوصصمم هذا الرداء للراغبين في الخروج عن النمط التقليدي آنذاك "دان ستايل". ولكنه يجعلك تبدو كرصاصة كما في الصورة، سجلت براءة الاختراع عام 1810.البطة الآليةزودت البطة الآلية بساقين متحركتين، مكناها من السباحة بمفردها وسميت بـ "العبة المائية"، سجلت براءة الاختراع عام 1870.كرسي هزازاعتبر هذا الكرسي مثال للراحة، وتميز بغرابته آنذاك، إذ استغرب الناس أنه يهز الجالس وهو ثابت بمكانه، سجلت براءة الاختراع عام 1847.آلة الطيرانالمحاولة الأولى في القفز المظلي بدت آمنة تماماً، سجلت براءة الاختراع عام 1869.قارب للنجاة يمكن ارتداؤهإن كنت تعتقد أن سترات النجاة مزعجة وسيئة، شاهد هذا التصميم الخلاب، وهو عبارة عن قارب نجاة يمكنك ارتداؤه فعلاً، سجلت براءة الاختراع في عام 1837.قبعات مقاومة للغرقصممت هذه القبعات على ما يبدو لمكافحة الغرق، سجلت براءة الاختراع في عام 1826.جهاز الزحف للأطفالصمم هذا الجهاز الغريب لمساعدة الأطفال على الزحف، سجلت براءة الاختراع في عام 1871.

 

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top