adstop


الصحة والشباب الدائم هم حلم اى انسان على كوكب الارض مهما كان عمله مهما كانت اهدافه . والحصول على صحة جيده امر لا يحتاج للكثير من المال ولكنه يحتاج الى شخص يحافظ على عادات ونظام فى كل حياته مثلا نظام فى الطعام ، نظام فى النوم وايضا نظام فى العمل والراحة . ولذلك نقدم لكم اليوم عادات وقواعد بسيطة جدا ولكنها لها تأثير كبير جدا فى جعلك تنعم صحة جيده طوال حياتك .
النوم فترة كافيه
النوم شى مهم جدا لكى تستطيع ان تستكمل العمل لان من النوم نحصل على الراحة ولكن هناك قال الكثير من الاطباء ان النوم القليل مضر جدا بالجسم وايضا النوم الكثير مضر كذلك وقد حدد الاطباء فترة النوم الكافيه والتى يستيقظ الانسان بعدها فى حالة نشاط وهى من 7 الى 8 ساعات يوميا .
ممارسة الرياضةكثير ما الناس حول العالم تغفل اهمية الرياضة ولكنها تعتبر من اهم العادات التى تحافظ على الصحة ولذلك ينصح الاطباء بممارسة الرياضة لمدة نصف ساعة يوميا ويمكنك ان تمارس رياضة المشى يوميا لانها مفيده جدا للصحة بشكل عام .
تناول الحبوب الكاملةيحتاج الانسان يوميا لمصدر من الطاقة ولذلك يجب عليه تناول كم من الطعام يحتوى على الكربوهيدرات ولذلك ينصح الاطباء بتناول الحبوب مثل الارز البنى والشعير والشوفان ولكن بدون افراط.
شرب الكثير من المياههذه النقطة يغفل عنها الكثير وبالاخص فى فصل الشتاء حيث ينصح الاطباء بشرب من 2 الى 3 لترات يوميا من المياه تساعد فى تنظيم الكلى وايضا تجدد النشاط فى خلايا الجسم ولكن هناك من ينصح بعدم شرب المياه الكثيره فى الليل حتى لا تتعبك اثناء النوم.
تناول الخضرواتالخضروات من الاطعمة المفيده جدا للجسم لانها تحتوى على الكثير من العناصر الغذائية وينصح الاطباء بتناول الخضروات بشكل يوميا والخضروات مثل السبانخ تحتوى على الحديد وايضا الكرنب والملوخيه .

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top