adstop


الكثير من الرجال يحبون ان يكونو سبب فى اسعاد زوجاتهم وذلك يقومو بالكثير من الاعمال وشراء الهدايا باهظة الثمن من اجل اسعاد الزوجة ولكن المفاجاة هى ان رد فعل الزوجة عادى ولم تعطى رد الفعل الذى كان ينتظره الرجل منها . وهذا يكون احباط كبير جدا للرجل . ويعتقد ان زوجته لا تحبه وتبدا الافكار السلبية فى الظهور ويعطى الرجل رد فعل سلبى جدا على عدم تقدير المرأة لما قدمه الرجل لها . ولكن فى الحقيقة الامر ابسط من ذلك بكثير حيث ان المرأة كائن يسهل جدا اسعاده وايضا من السهل جدا ان يغضب ولذلك يجب التعامل معه بحرص شديد . ويقول علماء النفس انه لو اردت ان تسعد اى شخص فانه يجب ان تقوم بعمل ما يحبه هو وليس ما تحبه انت وهنا تظهر المشكلة وهى ان الرجل يقوم بعمل اشياء يعتقد انها ستسعد المرأة من وجهة نظره هو وليس وجهة نظرها هى . ولذلك ننشر لكم اليوم عدد من الافعال البسيطة جدا والتى اتفق الجميع على انها تكون سبب فى اسعاد المرأة .
اسمع لها كثيرا
الكثير يعلم ان المرأة كائن يحب الحديث كثيرا ولكن من الممكن ان تكون لا تعلم ان المرأة كائن يحب جدا من يسمعه باتقان وبالتحديد يسمع لمشاكله . ولذلك احرص دائما على ان تسمع لمشاكل زوجتك ولا تقول انها مشاكل تافهه ولكن حاول دائما ان تتوافق مع مستوى هذه المشكلة وهذا سيجعل المرأة تشعر بسعادة كبيره جدا.
قدم مفاجاة
المرأة تمل سريعا من عدم التغير ومع الوقت لا تهتم بنفسها بسبب الروتين الممل ولذلك يقول علماء النفس ان المرأة تحب المفاجات وليس المقصود بالمفاجاة هو شراء هدايا باهظة الثمن كل فترة ولكن يمكن ان يكون المفاجاة مثلا هو التنزه فى مكان فى نهاية الاسبوع او تحضير وجبة العشاء رومانسية للزوجة او تقديم وردة لها مع كلمات طيبة.
قم انت بتحضير وجبة الافطار صباحاالكثير يقول ان اعمال المنزل من اختصاص المرأة ولكن ماذا لو استيقظت زوجتك فى يوما ما ووجدت انك قمت بتحضير وجبة الافطار لها ووضعتها بجانبها على السرير . بالتاكيد ستشعر المرأة بسعادة كبيرة جدا .
قم بشراء الشيكولاته لها
هذا هو السر الذى لا يعلم سببه الكثير من الرجال وهو ان المرأة مهما كانت سواء اخت او اما او زوجة تعشق الشيكولاته وستكون سعيده جدا لو قمت بشراء قطعة صغيره من الشيكولاته لها .
قل لها كلمة طيبة " مجاملة"الكثير من الرجال يحب ان يسمع كلمة طيبة على نفسه سواء على شخصيته او عل مظهره فما بالك بالكائن الاكثير احساس على كوكب الارض ، ان المجاملة لها تأثير كبير جدا على المرأة وتحقق الكثير من السعادة لها .

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top