adstop

1. كرسي غير تقليديصمم هذا الكرسي من قبل المصمم الممتع بابداعاته حودسون بومونت ليتلاءم مع كل الأماكن المتنوعة فيمكن وضعه في غرفة مليئة بزجاجات المياه أو المناشف كنادي صحي و رياضي أو في مكان مليء بالكتب كمكتبة للمطالعة.
2. كرسي غزاة الفضاءصمم هذا الكرسي من قبل المصمم الغريب بابداعاته ايغور شاك , يعيد فيه ذكرياء الألعاب الكلاسيكية لغزاة الفضاء في الئمانينات، فإذا كنت تريد استعادة ذكرياتك فانها فكرة جيدة مع القليل من راحة الجلوس في هذا الكرسي.
3. الكرسي الرجوليمن تصميم هارلي دافيدسون الذي صمم أكثر الكراسي الذي تأخذ طابعا رجوليا. ً
4. كرسي بوذامن تصميم الفنان الانكليزي جيرالد سكارف الذي اطلق تسمية على الكرسي ( الرئيس ماو) كما نرى أن صورة الوجه و منطقة البطن مستمدة من شكل بوذا.
5. كرسي الفلينمن تصميم ارون كرامر في الحرف الشعبية و متحف الفن، وأكثر ما يجذب الانظار الى هذا الكرسي أنه يعطي احساسا بالراحة الممتعة .
6. كرسي على شكل سترةكرسي مريح متماسك يبعث شعورا بالدفء في أيام الشتاء الباردة.
7. الكرسي متعدد الوسائطصنع هذا الكرسي من البلاستيك الصلب يحتوي على أربعة أرجل قابلة للتصغير و للتعديل حسب الراحة و الطلب كما صمم في قفص اي باود له أجهزة سبيكرات للصوت محيطة به و بروجكتر لمشاهدة الفيدوهات.
8. كرسي على شكل موتوراذا أردت انجاز أسرع حالة من الكسل وأنت جالس على الكرسي هذا هو التصميم الذي صمم لهذه الفكرة المضحكة.
9. كرسي على شكل قطيع من الماعزالكرسي يحتوي من كل جهة على رأس من الماعز يعطيك شعورا بعدم الراحة.
10- كرسي على شكل أعشاش للطيورهذا المظهر الجريء المصمم من قبل دينيس بيلنكو هو انعكاس نقي عن براعته الفائقة فهذا الكرسي يعطيك احساس بالدفء و الراحة للذهن بالرغم من تفاصيله المعقدة.










0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top