adstop

1- الالتزام:حين يظهر الرجل التزامه للمرأة يبدو جدّياً. ثمّة الكثير من الكلام الذي يقول إنّ الرجل يخاف عادةً من الالتزام ويأخذ الكثير من الوقت ليفعل ذلك كي يتأكّد من أنّه اختار الشخص المناسب. حين يبدأ علاقة أكيدة يتصرّف بجديّة ويختار البقاء مع تلك المرأة التي سلبته قلبه، وحين يفعل ذلك، فإنّها طريقة يثبت لك بها مشاعره.
2- التصرّف بدلاً من قول "أحبّك":قد يقول بعض الرجال هذه الكلمة، ولكن البعض الآخر يفضّل التصرّف بدلاً من ذلك، وهم يحاولون تصحيح بعض الأشياء حول المنـزل، أو أخذ النفايات الى الخارج، أو تحضير مفاجأة مميّزة لزوجاتهم بعد نهار طويل، قد يفعلون أيّ شيء ليسرّوا نساءهم، فلا تقلقي إن لم يقل "أحبّك"، انظري الى الأمور الصغيرة التي يقوم بها بدلاً من ذلك.
3- العواطف:حتّى أمام الناس، إنّ العاطفة هي العاطفة، فإن حاول زوجك أن يبديها اقبليها سواء أكان بمحاولته قضاء أطول وقتٍ ممكن معك، أو إرسال هديّة لك من دون أيّ سبب، فهو يحاول أن يعبّر عن نفسه. يجد طرقاً لجعلك تشعرين بأنّك فريدة بدلاً من التعبير عن مشاعره بالكلمات، فهو يفعل ذلك بالحركات. لا يمكن للمرأة أبداً أن تخرج الكلمة من الرجل بالقوة، لذا حاولي أن تقبلي ما يفعله، وأن تعرفي أنّه الحبّ الذي يحاول أن يهبك إيّاه مهما كانت الطرق المتاحة أمامه.
4- يعزّزك:إذا كان يعرّفك الى أصدقائه المقرّبين إليه وأفراد عائلته البعيدين فهذا يثبت لك بالتأكيد أنّه يحبّك، تعتقد النساء أنّ على الرجل القيام بكلّ هذه الأمور وأنّها ليست مهمّة لكنّها كذلك، إنّ التعريف يعني الالتزام، الحبّ. أن يريدك أن تتواصلي مع من يحبّ أمر مهمّ جدا، قد تشعرين بالغيرة من أنّه يعرف الكثير من الأشخاص، ولكنّ تعريفك إليهم يعني أنّه يخبرك ما يشعر به اتجاهك بطريقة غير مباشرة.
5- يسمع ويجيب بصدق:قد تحاولين في بعض الأحيان أن تجيبي بكلمات متقطّعة لتثبتي للشخص الذي أمامك أنّك تصغين إليه، بيد أنّك لا تفعلين، لذا حين لا تحصلين على أيّ ردّ من الرجل، قد تعتقدين أنّه لا يسمع، ولكن عدم تكلّمه لا يعني أنّه لم يسمع. قد يفضّل الرجل الإصغاء بصمتٍ والتفكير بما تقولينه. وقد يكون الصمت في حالة كهذه أمراً جيّداً وطريقة الرجل للتعبير عن استماعه إليك.
6- حين يرضيك:إنّ سعادتك مهمّة جداً لزوجك، وقد لا يعرف هذا الأخير ما عليه القيام به ليسرّك من دون أن تقولي له ما تريدين. وقد تودّ النساء أن يعرف هذا الأخير من دون أن يتكلّمن. إنّ الرجال جدّيون بعض الشيء، لذا تكلّمي وسيسمع ويرضيك ويجعلك بذلك تفهمين أنّه يحبّك.
7- يشاركك أسراره:لن يتكلّم الرجل بصراحة مع المرأة إلّا إن كان بالفعل يحبّها ويهتمّ لأمرها، فإذا كان زوجك يفعل فأنت محظوظة ويثق بك. قد يكون ذلك غير مهمّ بالنسبة إليك ولكنّها طريقته في التعبير عن مشاعره وجعلك تعرفين أنّ لديه قلباً يخفق لك. حين يخبرك ما حصل معه في الماضي وعن أعماله رحّبي بذلك فهو بمثابة غزلٍ في علاقتك الزوجية.لقد أثبتت الدراسات أنّ الرجال يستخدمون الجانب الأيسر من دماغهم حيث الواقع، أمّا النساء فيستخدمن الجانب الأيمن حيث العواطف. قد نكون نحن النساء ذوات قدرة كبيرة على الفهم والتعبير ولكن للرجال أيضاً طرقهم في التواصل ومن المهمّ فهمها.


0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top