adstop

كريم بنزيمة مهدد بالسجن بسبب السرعة المفرطةضبط لاعب ريال مدريد٬ الفرنسي كريم بنزيمة٬ وهو يقود سيارته بسرعة 216 كلم في إحدى الطرق السيارة بالعاصمة الإسبانية حيث السرعة محددة في 100 كلم في الساعة٬ حسب ما تناقلته وسائل إعلام محلية اليوم الخميس.
وقد يواجه المهاجم الفرنسي الذي ضبط من قبل أحد الرادارات ليلة الثالث من فبراير الجاري في إحدى الطرق السيارة بالعاصمة الإسبانية٬ عقوبة بالسجن تتراوح ما بين ثلاثة إلى ستة أشهر والتي يمكن للقاضي أن يحولها إلى غرامة تتراوح ما بين 5 إلى 400 أورو يوميا لفترة تمتد من 6 إلى 12 شهرا.
وذكرت يومية (إلباييس) أنه بالإضافة إلى حكم بالسحن أو بأداء الغرامة فإنه سيتم سحب رخصة السياقة لمدة قد تتراوح ما بين ثمانية أشهر إلى أربع سنوات من مهاجم ريال مدريد٬ الذي ضبط على متن سيارة مستأجرة من قبل فريقه حيث تمكن هذا الأخير من تحديد هوية سائقها.
وكان مقررا أن تجري المحاكمة بتهمة مخالفته السلامة الطرقية الثلاثاء الماضي إلا أنها أجلت بسبب استدعاء اللاعب لمباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك ضد فريق برشلونة٬ والتي انتهت بفوز فريق العاصمة على غريمه التقليدي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. 
ويمكن أن يستفيد بنزيمة٬ الذي كان قد خرج سالما سنة 2009 من حادث اصطدام سيارته بشجرة على قارعة الطريق٬ من تخفيف العقوبة إذا اعترف بأنه مذنب.


0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top