adstop

 لم يعرف شاب باكستاني المغزى من وراء المثل القائل " في التأني السلامة وفي العجلة الندامة " إلا بعد فوات الأوان، حيث فارق الحياة بصاعقة كهربائية عندما حاول وضع أذنه على سكة الحديد ليتمكن من سماع صوت القطار لدى وصوله إلى المحطة.
واعتاد كانوال بوت ( 17 عاماً ) على استخدام هذه الطريقة لمعرفة موعد وصول القطار في بلده الأم الباكستان، قبل أن ينتقل مع عائلته قبل 18 شهراً إلى بريطانيا التي يختلف فيها نظام تشغيل القطارات عن ما اعتاد عليه في بلاده، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وكان كانوال بانتظار القطار الذي تأخر عن موعده في محطة غودستون بمدينة سوراي، وحاول الاستفسار من العاميلن في المحطة عن سبب التأخير، إلا أنه لم يحصل على جواب شافي منهم، فقرر أن يستعلم عن موعد وصل القطار على طريقته الخاصة وانحنى بجانب السكة واضعاً أذنه عليها غير مدرك لخطورة هذا التصرف.
وسرعان ما تعرض كانوال لصدمة كهربائية عنيفة تسببت بتوقف قلبه وإصابته بحروق شديدة في شتى أنحاء جسده، ولم يكن بالإمكان إنقاذه حيث فارق الحياة على الفور قبل وصول فرق الإسعاف.
وأكد والد الشاب السيد أمجد بوت أن ابنه لم يسبق وأن سافر وحيداً في القطار، ولم يكن على علم أن القطارات في بريطانيا تعمل على الكهرباء بخلاف القطارات في الباكستان التي تعمل على الفحم أو الديزل.
وكان كانوال متحمساً لقضاء العطلة في منزل والديه بمدينة هامشاير، بعد أن أمضى ثلاثة أسابيع في عمله الجديد بمطعم هندي في غودستون، إلا أن القدر لم يمهله للوصول إلى المنزل ليلقى مصيره المحتوم في محطة القطار. 

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top