adstop

أعلنت ممثلة إغراء باكستانية (29 عاماً) في مكة المكرمة توبتها وارتداءها الحجاب وترك الأعمال السينمائية نهائياً، واعدة بالتركيز في الفترة المقبلة على دعم البرامج الدينية والاجتماعيةوقالت الممثلة، التي تلقت هدية من الداعية الباكستاني طارق جميل عبارة عن رحلة دينية لقضاء شهر العسل مع زوجها في السعودية بجانب الحرمين الشريفين، لصحيفة سبق السعودية، إنها أعلنت توبتها أمام الكعبة وأقسمت على أن لا تعود للأعمال السينمائية والغناء سواء في باكستان أو الهند.
وأكدت أنها قررت ارتداء الحجاب وأخذت على نفسها تعهداً بأن لا تترك الصلاة، وأن تلتزم بدعم البرامج الدينية والاجتماعية بالتعاون مع زوجها الذي يملك شركات كبرى.
وأضافت الممثلة التي تلقت في أوقات سابقة تهديدات بالقتل من قبل طالبان الباكستانية، أنها اتصلت بالداعية طارق جميل وأبلغته بقرارها، وأنه عرض عليها تقديم برنامج ديني عبر الإذاعة والتلفزيون الباكستاني، حيث إنه قام بإعداد برنامج ديني وحصل على موافقة عليه من قبل الرعاة.
وأكد الداعية طارق جميل أن سبب عرضه على الممثلة تقديم برامج دينية، لأنها شخصية معروفة ولها جماهير كبيرة سواء في باكستان أو الهند وبذلك سيكون برنامجها مؤثراً خاصة على فئة الشباب ومن سلكوا طرقاً ملتوية وبالتالي إعادتهم للطريق الصحيح.
يشار إلى أن الداعية الباكستاني طارق جميل كان تكفل قبل أيام برحلة الممثلة الباكستانية للسعودية لقضاء شهر العسل بالقرب من الحرمين الشريفين بعد أن كانت تخطط للسفر إلى أوروبا لقضاء شهر العسل مع زوجها الذي يعد أحد رجال الأعمال المشاهير في باكستان.

 عن صحيفة سبق 

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top