adstop

خلال كل عام تقوم Boston Consulting Group بالكشف عن قائمة للشركات الأكثر إبتكارا، وبالنسبة لقائمة العام 2013 التي كشفت عنها هذه الشبكة اليوم تكشف بأن سامسونج إستطاعت التغلب في هذا العام على شركة جوجل وإستطاعت بذلك الحصول على الرتبة الثانية في القائمة، وهذا ما يجعل شركة جوجل تحتل المرتبة الثالثة خلال هذا العام مع العلم بان عملاق البحث الأمريكي كان يقبع في المركز الثاني لمدة سبع سنوات متتالية، أي منذ العام 2006.
كما هو متوقع، فإن شركة آبل لا تزال جالسة على رأس القائمة للسنة التاسعة على التوالي، وهذا مؤثر جدا بالنسبة للشركة. ومع ذلك أشارت Boston Consulting Group بأنها معجبة بالإلتزام والعمل الجاد الذي تقوم به سامسونج بقيادة رئيسها Lee Kun-hee. وليس ذلك فحسب، فقد أشارت Boston Consulting Group أيضا إلى أن الشركة الكورية إستطاعت في السنوات القليلة الأخيرة أن تحصل على سمعة عالمية، بحيث إنتقلت الشركة من الإبتكار الناجح لتحقيق النجاح. وقد إستطاعت سامسونج أن تقفز في القائمة من المرتبة 28 في العام 2008 إلى المركز الثاني خلال هذا العام.
وينبغي الإشارة إلى أن عملية الوصول إلى هذه النتائج كانت تتم عن طريق إجراء إستطلاع أراء حوالي 1500 من كبار المسؤولين التنفيذيين، وطلب منهم الكشف عن إسم الشركة خارج صناعتهم التي يعتقدون بأنها الأكثر إبتكارا.
 

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top