adstop


حتى تحصلي على إطلالة جذابة ومميزة لعيونك الضيقة وغير الواسعة إليك هذه الخطوات لإطلالة أكثر حيوية:
• من أجل إعطاء اتساع ومدى خارجي للعين, من الأفضل وضع خط آي لاينر عريض وطويل على الجفن العلوي فقط وأن يمتد إلى خارج الجفن مع وضع رموش اصطناعية كثيفة مع ماسكارا لتكثيف وإطالة الرموش, وهذا سيزيد أيضا من حجم العين. ولإعطاء العين حجم أكثر يجب أن تعتادي على استعمال كحل أبيض داخل العين دائما.
• هناك طريقة أخرى من أجل الحصول على عيون أكبر وأكثر اتساعا عن طريق ظلال العيون, حيث يتم التركيز على وضع طبقة من ظل العيون البني على الزاوية الخارجية مع وضع كحل داخل العين دون الوصول لزوايا العين لأن تحديد الزوايا من الداخل يصلح فقط للعيون الكبيرة حتى تبدو أصغر أما العيون الصغيرة فيجب أن تبقى الزوايا بدون تحديد لكي تبدو العين أكبر من حجمها الحقيقي دون أن ننسى استعمال رموش اصطناعية كثيفة مع وضع الماسكارا لزيادة كثافتها وطولها, أما بالنسبة للجفن السفلي فيمكن استعمال ظل عيون أخضر أو أزرق من الخارج عبارة عن خط رفيع وهو كافي من أجل إعطاء العين مدى واسع.
• طريقة أخرى تجعل العيون تبدو أكبر من خلال وضع قليل من الكحل داخل العين مع خط رفيع خارج العين بالإضافة إلى إحاطة كامل العين ظل عيون من اللون الترابي واللامع مع الرموش الطويلة والكثيفة مما يعطي العين حجم أكبر.


• يجب دائما أن يتم وضع كريم أساس على كامل العين وأن يكون لونه أغمق بدرجة واحدة من لون كريم أساس الوجه وتوسيع مساحة دائرة العين من أجل إعطاء انطباع أن دائرة العين أكبر, أيضا يفضل أن نجعل الحاجب أطول من العين لأنه يساهم أيضا في إظهار العيون بحجم أكبر.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top