adstop

ضطر سعودي في حي الوادي ( شمال الرياض)، إلى الاستعانة بقوات الأمن لتخليصه من إثيوبية جلست فوق سيارته ورفضت توسلات بالنزول.
السعودي فهد فراج السهلي فوجئ بشخص
يطرق باب بيته، وعند خروج أحد أفراد عائلته وجد أن هنالك عددا من الجيران يريدونه بشكل مستعجل،وعند الخروج إليهم أخبروه أن امرأة تجلس فوق سيارته !
وعند توجهه إلى السيارة وجد أمامه امرأة تجلس فوقها، وهي ترتدي عباءة، وأمامها حقيبة شخصية قامت بإفراغ ما بداخلها أمامها، والجيران في الحارة ينظرون إليها بحال من الرعب والذهول، وهم يتساءلون من هذه المرأة الغريبة التي تجلس فوق سيارة جارهم، وهي كاشفة الوجه، وعيناها كانت في وضع مرعب، حيث كانت تبرز بياضهما بشكل مخيف لإرعاب المتواجدين حولها، حاول صاحب السيارة إنزال المرأة من فوق السيارة بمساعدة الجيران، إلا أنها كانت لا تستجيب ولا تتحدث معهم ولا بكلمة، بل كانت تلتزم السكوت وعدم الحركة.
اتصل صاحب السيارة بالدوريات الأمنية التي أرسلت سيارة أمنية خلال دقائق، وبعد محاولات باءت بالفشل، طلبت الدورية الأمنية المتواجدة التعزيز بفرقة أخرى، وعند حضورها، قام رجال الأمن بالإمساك بالعاملة الإثيوبية من يديها وإنزالها من السيارة، وإحالتها إلى شؤون الخادمات لتولي أمرها، ويعتقد أن العاملة تعاني من مشاكل نفسية.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top