adstop

نشرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة كارتونية لها، وخلفها برج العرب بإمارة دبىي، والذي
يعد من أرقى الفنادق في العالم، وعلقت على الصورة قائلة: “أحب الشرق الأوسط”.
ونشرت النجمة السمراء صورة أخرى لها وهي متوجهة إلى الصحراء من خلال “هليكوبتر” وفي الصورة يظهر برج العرب بجانبها.
وشاركت كاردشيان معجبيها بمجموعة صور من سهرتها مساء يوم أمس في أبوظبي مع النجم الأمريكي من أصل مغربي فرنش مونتانا.
وبدت كيم في غاية الجمال بثوب أبيض ضيق وعلقت على صورها “AbuDhabiNights” أي ليالي أبوظبي.
ضمن ذات الاطار تناقلت بعض المواقع الأمريكية خبرا عن “خيانة” كيم كارداشيان لزوجها المغني كاني ويست أثناء زيارتها الحالية لدبي، وذكر موقع “سيلبريتي لوندري” الأمريكي المتابع لأخبار المشاهير، أنه تم ضبط كيم والمغني تيريس جيبسون في “وضع غير لائق”، بأحد الملاهي الليلية في دبي.
وأضاف الخبر أن كيم كانت بصحبة رجل أعمال ثري عندما كانت تلاطف جيبسون، الذي لعب دور البطولة في فيلم المغامرات “فيورياس 7″ ، لكن الملاطفة زادت عن حدها، لدرجة دفعت رجل الأعمال إلى استدعاء أمن الملهى وطرد جيبسون منه.
لكن جيبسون سرعان ما نفى الخبر حيث نشر تعليق يقول “الحقيقة بخصوص شائعات الملهى الليلي، أنا لم أتمكن من دخول الملهى بسبب ارتدائي للكندورة.. لم أكن أعرف أنه ممنوع ارتدائها في الملاهي الليلية”.
وأضاف جيبسون قائلا “الشائعات عن أني طردت بسبب مداعبتي لكارداشيان مضحكة”، فيما تناقلت مواقع أمريكية أخبارا عن نية كارداشيان الانفصال عن زوجها، بسبب الخلاف على عدد الأطفال الذين يعتزمان إنجابهما إضافة إلى ورود شائعات عن ارتباط ويست بعلاقات مثلية.




0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top