adstop

أثار مقطع فيديو مصور لفيديريكا نارغي صديقة مهاجم يوفنتوس اليساندرو ماتري حفيظة أنصار نادي انتر ميلان الإيطالي بعدما ظهرت في إحدى السيارات وبيدها قميص "النيرازوري" فسخرت منه ومسحته بإبطها قبل البصق عليه وقذفه بعيداً في مشهد مثير للجدل!. 
ونشرت وسائل الإعلام الإيطالية الفيديو المسيئ لانتر ميلان الذي لا تتجاوز مدته ثوان ولكنه تسبب بضجة إعلامية وجماهيرية هزت الشارع الرياضي الإيطالي الأمر الذي دفع فيديريكا للاعتذار من نادي الانتر العريق وقالت: "لم أكن أريد الإساءة إلى أي شخص".
ولم تكن الحالة الأولى التي تتسبب فيها النساء في افتعال مشكلات رياضية وبث الفتن في الأجواء الرياضية حيث قامت زوجة مدرب تشلسي رفائيل بينيتيز بإهانة جماهير "البلوز" عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بقولها: "اليوم عاد زوجي إلى البيت من رحلة تشلسي.. وداعاً جماهير البلاستيك أصحاب اللافتات الورقية الحقيرة".
يذكر أن بينيتيز رحل أخيراً عن النادي الانجليزي متوجهاً إلى ايطاليا لقيادة نابولي في الموسم المقبل بعد موسم شاق مليء بالانتقادات من جمهور تشلسي الذي لم يكن يرغب في التعاقد مع المدرب رغم أنه توج مع الفريق بكأس الدوري الأوروبي!.
 


0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top