adstop


عاهرة عادت من قبرها بعد وفاتها أثناء ممارسة الجنستناقلت المواقع الاخبارية عن حادثة غريبة جدا حدثت في احدى الفنادق في زيمبابوي حيث قامت العاهرة، التي كان يعتقد الكل أنها توفيت اثناء تقديمها الخدمة الجنسية، من قبرها وصرخت لتفاجأ وترعب الجميع.
وفي التفاصيل فقدت بائعة الهوى الوعي أثناء ممارسة الرذيلة مع احد الزبائن وبعد مرور وقت اعتقد راغب المتعة الحرام أنها اصابت بسكتة دماغية وتوفيت. وفي الصباح استدعى الرجل رجال الشرطة الذين قرروا وضع الجثة الميتة في تابوت معدني لكي يأخذوها من الفندق.وقام النزلاء الفضوليون بالتجمع في مكان الحادث لمشاهدة اخراج التابوت من الفندق ولكن بمجرد لمس جسد المرأة البارد فجأة عادت الى وعيها وصرخت: "ستقتلوني! ستقتلوني!". وقام النزلاء المذهولون بالفرار والخروج الفوري من الغرفة متعثرين ومتدافعين بعضهم بالآخر. وقام رجال الشرطة، الذين حافظوا على رباطة الجأش، بتهدئة المرأة موضحين أنه لا يوجد خطر على حياتها وخرجوا من الغرفة مع تابوت فارغ. ولكن الفتاة، التي كادت تدفن حية، بقيت ساخطة بسبب عدم إجراء أي اختبار لحالتها الصحية مع أنه كان يجب عليهم فعل ذلك.

1 التعليقات Blogger 1 Facebook

  1. http://tunnel-tec.blogspot.com/2013/04/apple-reveals-iplay-game-console.html?token=JRVXzD0BAAA.t5uu9fBRvkyxctPj3eSkAg.qTMkqKav3K2BB7-oL07ZHg&postId=6391671504338961462&type=POST

    ردحذف

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top