adstop

 تعرضت إحدى عميلات شركة الاتصالات البريطانية "فودافون" لمغازلة صريحة وغير مبررة من قبل أحد موظفيها، عقب مكالمة هاتفية للاستفسار خلالها عن فاتورة هاتفها الشهرية.
أجرت العميلة البريطانية
أديلي بيري التي تقطن في مانشستر محادثة عبر هاتفها الذكي لشركة فودافون لمناقشة مشكلة تتعلق بالفاتورة، ففوجئت بموظف الشركة يتودّد إليها بوابل من الرسائل الغرامية والعبارات غير المناسبة عبر تطبيق المحادثات الشهير "واتس آب".

صُعقت بيري (21 عاماً) التي لم تتجاوز مكالمتها مع بضعة دقائق من أن الموظف الذي يفترض أن يحل لها مشكلتها، يريد إنشاء علاقة غرامية معها، طالباً منها أن تناديه بـ"زوج المستقبل"، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

 تقدمت بيري بشكوى هاتفية لمركز الشركة في جنوب إفريقيا تخبرهم بتصرفات موظفها الذي يدعي "ميغيل"، مشيرة إلى أنه وعدها بشراء حذاء هدية لها حال موافقتها مقابلته، وذلك في إحدى الرسائل، بالإضافة إلى أنه أرسل لها صورته كاتباً لها "كنت أعلم أنك جميلة، لكنني لم أتخيل أنك غاية في الجمال".

أرسل الموظف للفتاة نحو 18 رسالة منذ مهاتفتها له، ما جعل بيري تشعر بالقلق والخوف بعدما أخبرها أن عائلته تقطن في ليفربول، ويخضع حالياً هذا الموظف لتحقيق موسع من قبل الشركة التي أشارت أن لديها عدداً من مراكز الخدمة في المملكة المتحدة، لكنها أيضاً ترسل بعض الخدمات إلى مكتبها في جنوب إفريقيا.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top