adstop

استطاع كندي جمع تبرعات مالية بقيمة تقارب 20 ألف دولار لقاء اختراع يسمى "العلبة عديمة الفائدة" أو التافهة، الامر الوحيد الذي يمكن استخدامها به هو الضغط وإعادة الضغط على زر مثبت بها.
وبالفعل نقل الكندي مارتن بورداغس موهبته في صنع الروبوتات إلى موقع "كيك ستارتر" للتمويل الجماعي من أجل الحصول على الدعم المادي لـ "الاختراع" الذي تعمل شركته "إنوتكنيكس" على تطويره.عن المشروعوبحسب الموقع، فإن بورداغس يعرب عن فخره بالإختراع الجديد كي يكون "سهل الإستخدام وسهل التجميع ومتيناً"، وما يطلبه حالياً هو المساعدة في بدء عملية الإنتاج.
وعن هدف إنتاج هذا النوع من االعلب، تشير المعلومات في الموقع إلى أن المرجو هو "تصنيع منتج يمكن للجميع الاستمتاع به، ويستطيع في الوقت نفسه جذب الإهتمام إلى عالم الروبوتات والإلكترونيات".المبلغ المطلوبوطلب بورداغس بداية مبلغاً يزيد بقليل عن 7000 دولار من أجل بدء التصنيع، موضحاً بأنه إن كانت هناك إمكانية للحصول على مبلغ يصل إلى 24 ألف دولار، فسيقوم بإضافة العديد من الميزات على هذا "الإختراع" من أجل تحسين عملية الإستخدام، مثل زر مضاد للمياه، ومفك براغي.
ومع وصول عدد الداعمين لهذا المشروع اليوم إلى 383 شخص والحصول على تبرعات بقيمة تقارب 20 ألف دولار، أشار المصنع إلى أنه سيقوم في أبريل (نيسان) بشحن الدفعة الأولى من هذا الاختراع، أي 500 علبة عالمياً.
 

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top