adstop


يتراوح متوسط سعر المنازل الأمريكية القائمة في الولايات المتحدة عند 211 ألف دولار، وذلك وفقا للرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين.
وعلى الرغم من ذلك، إلا ان هناك عددا من المنازل يبعد سعرها كثيرا عن ذلك المتوسط، حيث قدمت "بيزنيس انسيدر" بالتعاون مع "زيلو" قائمة بأغلى المنازل المعروضة للبيع في الولايات المتحدة.

1- السعر: 135 مليون دولار. يعد هذا القصر الذي يقع في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا هو أغلى المنازل الأمريكية المعروضة حالياً للبيع.
2- السعر: 114 مليون دولار. يقع هذا المنزل الذي بُني عام 1884 في نيويورك، ويتكون الطابق السفلي من القصر من مسرح منزلي، غرفة للياقة البدنية، ساونا وحمام للسباحة.

3- السعر: 100 مليون دولار. يتكون المنزل الذي يقع في الطوابق الثلاثة العليا من "سيتي سبير" من ست غرف للنوم، وتسع حمامات ومصعد خاص.

4- السعر: 98 مليون دولار. يقع المنزل الواقع بولاية نيويورك على مساحة 5.25 فدان.

5- السعر 98 مليون دولار. يعرض المنزل البالغة مساحته 9000 قدم مربع المملوك لمدير أحد صناديق التحوط "ستيفن كوهن" للبيع للمرة الأولى، وكان معروضاً للبيع مسبقاً مقابل 115 مليون دولار.

6- السعر: 95 مليون دولار. يقع في الطوابق الثلاثة العليا من فندق "بيير" ويتكون من ست عشرة غرفة.

7- السعر 95 مليون دولار. تتميز الشقة الفاخرة التي تتكون من 15 غرفة وتقع في فندق "شيري- نذرلاند" بعدد من المشاهد المختلفة لمدينة نيويورك.

8- السعر: 90 مليون دولار. كانت ملكية هذا العقار االذي يقع في كاليفورنيا تعود إلى "والت ديزني" في السابق.

9- السعر: 80 مليون دولار. تقع تلك الشقة في الأدوار العليا من الفندق الشهير "بلازا".

10- السعر: 70 مليون دولار. تتكون الشقة الدوبلكس المكونة من 16 غرفة في الفندق الفاخر "بيير".

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top