adstop

إذا كنت تعاني من:* الالتهابات المتكررة وخصوصا في الجزء العلوي من الجهاز التنفسي.* ظهور تقرحات في الفم .* العشى الليلي.* جفاف وتقشر الجلدفأنه يوجد لديك نقص في فيتامين (( A )) ويوجد في1/ زيت كبدالحوت-الجبن -اللبن -القشدة.2/ النباتات الخضراءوالملونه مثل السبانخ -الجزر -الخس3/ الكرنب -الطماطم -البقول -الخوخ -عصيرالبرتقال.أذا كنت تعاني من :* الاجهاد المتواصل.* عدم القدره على التركيز.* تشقق الشفاه* التحسس من الضوء .* القلق المستمر.* الارقفأنه يوجد لديك نقص في فيتامين (( B )) ويوجد فيالخميرة -الكبد -اللحوم – صفار البيض الخضروات -الفواكه -الفول السوداني -السبانخ -الكرنب -الجزر .أذا كنت تعاني من :* الاصابه المتكررة بالبرد .* نزيف اللثة.* عدم التئام الجروح بسهوله .فأنه يوجد لديك نقص في فيتامين (( c )) ويوجد فيالكبد – والطحال والموالح بكثرة و(عصير اليمون-البرتقل -اليوسفي) و الفرولة- الجوافة -الفجل -التفاح- الكرنب -البقدونس -الطماطم.أذا كنت تعاني من :* آلام المفاصل آلام الظهر.* تساقط الشعر.فأنه يوجد لديك نقص في فيتامين (( D )) ويوجد فيزيت كبد الحوت -والقشدة -اللبن –صفار البيض -وفي اشعة الشمس .أذا كنت تعاني من :* الشعور بالتعب عند اقل جهد .* بطيء التأم الجروح.فأنه يوجد لديك نقص في فيتامين (( E )) ويوجد فيالخضار الورقية كالخس والجرجير والبقدونس والسبانخ وزيت بذرة القطن وزيت الصويا وزيت الذرة وبادرات القمح .

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top