adstop

عاقب مواطن سعودي في منطقة الباحة زوجته بالزواج عليها من أخرى مما تسبب لها في حالة أغماء نقلت على اثرها للمستشفى لتلقى العلاج من هول الصدمة وذلك على أثر استمرارها في مطالبته بخادمة لمساعدتها في المطبخ وباقي الأعمال المنزلية . وفقا لصحيفة "صدى" الإلكترونية.
وتعود التفاصيل الى أن المواطن أتم زواجه بمدينة الباحة بعد أن احس بأن زوجته الأولى كانت تتصنع الاهمال وتردد دائماً امامه حاجتها الماسة لخادمة لمساعدتها في ظل انشغالها بإبنهم الوحيد .
وامام استمرار الزوجة في افتعال الأسباب دفعها لتصعيد المطالبة واختلاق المشاكل مع الزوج حتى بلغ في اوجها الى اجبارة على النوم في غرفة الضيوف ومنعه من المساس بها ، مما دفعه الى البحث عن زوجة أخرى تستطيع القيام بواجباتها الزوجية دون الحاجة الى خادمة منزلية !.
نبأ الزواج وقع كالصاعقة على الزوجة الأولى مما اضطر اشقائها على اثره لنقلها للمستشفى لتلقى الاسعافات اللازمة من هول الصدمة التي لاحقت بها بعد أن كلفها المطالبة بخادمة معها في المطبخ الى وجود شريكة أخرى لها في زوجها وبدلاً من دخوله عليها وحيداً بفضل سوء تصرفاتها معه فقد يدخل عليها المطبخ وبصحبته زوجة الثانية !! .

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top