adstop

أعلن الفنان نزار أبو حجر أنه يضع خلافه مع المخرج بسام الملا جانباً ويعلن تضامنه معه في مصابه الأليم بوفاة والده، مؤكداً أنه زار صالة العزاء وقدّم واجبه في الظرف العائلي الذي تمر به عائلة الملا بوفاة عميدها الفنان أدهم الملا.
وفي تصريحات خاصة بـ "روتانا" أكد

أبو حجر أن أموراً كهذه لا تتطلب إلا الوقوف إنسانياً مع الإنسان مهما كبر الخلاف معه، معتبراً المخرج بسام الملا أساء له في مشروع باب الحارة.

وقال:" تعرضت لظلم كبير من قبل بسام الملا في باب الحارة، وتم استبعادي، ومن ثم استبعاد شخصيتي في هذا العمل، برغم أن الكركتر الذي قدمته من خلال شخصية أبو غالب كان له شعبية واسعة في العالم العربي.. وعندما أطلقوا الجزء السادس، أرادوا تحجيم الشخصية فرفضت العمل معهم".

وتابع :" العلاقة منقطعة مع بسام الملا، لكن هذا لا يعني أن نتجاهل واجبات ملقاة على عاتق أي إنسان، والراحل الكبير رجل مهم وكان طيب السمعة، وبالتالي سأعزّي به بطبيعة الحال".

وكان أدهم الملا والد المخرج بسام الملا توفي في الثاني من الشهر الجاري.

إلى ذلك أكد أبو حجر أنه قام بنقل حركة وعبارات كان يريد إبرازها في الجزء السادس من باب الحارة، إلى مسلسل الغربال مع المخرج ناجي طعمي.

وقال:" طرحت على بسام الملا أن ألعب شخصية بائع لحوم، فأقوم بمارسة الغش على الناس ببيعهم لحم حمير وليس لحم عجل، وتكون عبارتي التي أرددها هي – أبو رباب بياع الكباب.. أرّبْ يا حباب.. من غشّنا فليس منا-".
وتابع:" لكن الملا رفض ذلك وقرر إبقاء الشخصية محجمة، فنقلتها إلى مسلسل الغربال الذي أرى فيه أنني مرتاح كل الراحة، والأمور تسير على ما يرام مع المخرج ناجي طعمي.

إلى ذلك أكَّد أبو حجر أن شيئاً اختلف عليه في شهر رمضان عن بقية أيام السنة الحالية، وعبّر عن ذلك بأسف إذ قال:" يومياً أقف على موتور الماء لساعات حتى يصعد الماء إلى الطابق العلوي الذي أسكن فيه.. وضع الماء في المنطقة التي أسكنها سيء جداً، ونحن صائمون، ونعاني كثيراً في مسألة العطش مساء".

وحول بطولة كأس العالم أكد أنه لا يعرف الفرق بين كرة القدم وكرة اليد، مكتفياً بالقول:" لكل شيء أنصاره وجمهوره.. لست من جمهور الكرة، ولا يهمني من يفوز".

يُشار إلى أن نزار أبو حجر من أكثر الممثلين السوريين إثارة للجدل، سيما وأن دخوله عالم الفن مرّ بأطوار يستحق أن تجعل منه أسطورة إذ انتقل في ظرف سنوات قليلة من رجل أمّي لا يقرأ ولا يكتب، إلى خريج جامعي، وتحوّل من مهمة ناطور المسرح إلى شغل منصب مدير المسرح نفسه، الأمر الذي سيستعرضه أبو حجر "لروتانا" في وقت قريب

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top