adstop



 قال الفلكي 'أحمد شاهين' عضو الاتحاد الأمريكي، إن الرئيس السيسي سيترك البلاد لصحابي ملقب بـ'الأمام المهد الأول' وهو الآن يخدم في الجيش، وسيعود إلي الزي العسكري مجددًا، مشيرًا إلي أن
السيسي سيقود مصر في حروب وسيقتل برصاصة في الرأس، متابعًا : تنبأت بوفاة'البابا شنودة'، ،ومقتل 'القذافي '،وتولي'تميم بن حمد'أمير قطر، ووفاة 'الجوهري '، وعزل 'مرسي ' عن طريق الجيش، متوقعًا أن يتم اغتيال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، و ثورة ثالثة.
وأشار إلي أن من انجازات الرئيس السيسي توحيد كل من 'ليبيا والسودان ومصر'بعد أن تقع مجزرة في تلك البلاد، وإيقاف سد النهضة، مؤكدًا أن الدكتور عبدالجليل مصطفى، رئيس لجنة الصياغة بلجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيكون رئيسًا للبرلمان المقبل بحسب ما ذكرت وكالة 'أونا'.
ولم ينجوا الرئيس الأمريكي من توقعاته، حيث أكد شاهين علي أن أوباما سيتم اغتياله علي يد أحد المنافسين، مشيرًا إلي أن هيلاري كلينتون هي من ستتولي الحكم خلفًا له وبالتالي تكون أول سيدة تتولي الحكم، مختتمًا: سيسي ليبيا ” اللواء خليفة حفتر” هو الرئيس القادم.

1 التعليقات Blogger 1 Facebook

  1. نصيحه لجيوش الخليج ماذا استفاد الجيش المصري امام التاريخ في وقفة مع اليهود ضد مسلمين غزه السنه انه التاريخ خذل الاسلام
    انصحكم بعدم الوقوف مع بن سلول والخليج كافه فسلسله اغتيالات ستحصل اذا لم يقفوا يد وحده

    ردحذف

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top