adstop

غادرت مذيعة سعودية برنامجها أثناء بثه على الهواء مباشرة في إذاعة محلية، بعد أن مازحها زميلها مزحة اعتبرتها ثقيلة، ما اضطر الإذاعة للذهاب إلى فاصل إعلاني طويل، لينتهي وقت البرنامج دون عودتها، بحسب ما أفادت صحيفة الشرق السعودية، الأربعاء.
واضطرت المذيعة في إذاعة مكس إف إم السعودية، مروة سالم، إلى مغادرة البرنامج بعد أن ألقى زميلها الدائم في البرنامج الصباحي "كافيين"، واسمه علاء منصري، ما اعتبرته مزحة ثقيلة لم تتقبلها، حيث عبرت عن شعورها بالمهانة، بعد أن قال زميلها عنها على الهواء إنها دائماً ما تطلب منه تذاكر سفر تحت الهواء.
وبمجرد إطلاق المذيع منصري مزحته على الهواء، توقف البرنامج الذي يبث يومياً من الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحاً، لفاصل إعلاني امتد لوقت طويل، لينتهي وقت بثه دون عودة زميلته.
ولم تنتظر مروة سالم طويلاً حتى ظهرت عبر صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتبت عدة تغريدات قاصدة فيها زميلها بالبرنامج، إذ طالبته بعدم المزاح معها بهذه الطريقة والخروج عن النص، مشيرة إلى أنها لا ترضى بأن تبدو شخصية غير مهذبة في أذهان المستمعين.
وقالت في تغريداتها "استخدام أخلاق الناس وشرفهم كمادة للتنكيت وخفة الدم دليل على مستوى هابط يفتقر للنكتة الراقية والطبيعية".وأضافت "بين قلة الأدب والمزاح شعرة".

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهتكم © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top